Friday, November 2, 2007

مبروك علي الهدية واستاهل اكثر




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم ايها الشعب المجيد
انا ولله الحمد انسان ماتجيني هدايا الا في السنتين مرة
عشان جي يوم حد يهديني شي صغير .. استاااااااااانس حدي

فاليوم وصلتني هدية غريبة ما ظن حد سمع عنها من قبل

الا وهو شاحن للموبايل على الشمس

تقنية غريبة من نوعها . على الاقل انا اول مرة اسمع عنها

اللي مطرشها لي يزاه الله خير وبارك الله فيه يدري ان موبايلي دوووم البطارية مفضية
فخذها لي .. الله يبارك فيه

خذت كم صورة من الشاحن الغريب هذا
هذي صورة الشاحن << طبعا براويكم ان عندي شهادات من الجامعة
عاش الزلمة .. اللي يسمع يقول متفوق
وهذي اللي في الاسفل يوضح الشمس وين تدخل
صدق تعبيري وايد حلو

والصورة الاخيرة كيف الواير يتوصل

طبعا هذا فيه وصلة في النهاية فيها يتوصل على كل انواع الموبايلات الموجودة


واخيـــرا وليس اخرا

ابي كل واحد دخل هني يطرش لي هدية اتذكره فيها

قبل لا انسى طلب صغير ابي تدعون دعوة من القلب حق اللي طرش لي الهدية

وانا بدعي له بعد

يزاه الله خير وبارك فيه وفي ولده وفي اهله

9 comments:

رغد اللويحان said...

وهذي اللي في الاسفل يوضح الشمس وين تدخل

(( توقفت عند هالجملة كثير .. كأنه تركيب الجملة غلط )) !!

مبرووك أخوي جربه وننتظر النتائج أنا شفته قبل لكن ما أستخدمته .. مرة شفته بمجلة وقلت حق أخوي عنه قال لي هذا كلام فاضي يومين وتردين على الكهرباء !!

الله يجزاه خير اللي أهداك ومثل ما قلت يبارك فيه وفي ولده وفي اهله

محمد وافي said...

الجملة هذي علقت عليها في السطر اللي تحتها مباشرة ما عليك

انا صراحة ما جربته للحين .. يقولون اليوم عندنا غيوم وما في شمس

طبعا اهو ما يغني عن الكهربا .. لكن ينفع في اوقات الازمات .. تشيله وتشحن

لاني احيان من الصبح لين نهاية العصر وانا ادور من مكان لمكان وما اقدر ايلس في مكان واشحن

يزاها الله خير ما قصرت سوت فيني خير

ويزاك الله خير على المرور الطيب

وما شا الله اول الزوار .. شكلك مركبه اجهزة تنصت

Anonymous said...

اولا ..

مبروك على الهديه وان شاااءالله مفتاح خير عليك .. وينفتح لك بااب وتجيك الهدايا من كل مكان


ثانياا ..

بس ابغي استفسر .. هل استفدت من هالشااحن !! وكيف مدى استفادتك منه ..

مجرد استفسار =)

Anonymous said...

يقولو سويت كومنت من شوي وماطلع شي يعني مضطر اني اعلق مره ثانيه =s

اولا ..

مبرووك على الهديه وان شااءلله تكون لك مفتاح خير بعدها تتعب من كثر ماتستقبل الهدايا =)



ومن ثم ..

مجرد استفسار


مامدى استفادتك من هالتقنيه !!

ولا لين الحين غيووم :) عندكم !!

محمد وافي said...

تريوا شوي يوم تكتبوا التعليقات

لازم موافقة سموي عليها ومن ثم تنشر

ادري نظام كريه لكن ما قدرت اغيره

الموهيم .. الغيوم راحت لكن صراحة ما جربته

ان شا الله يوم ارد بوظبي اجربه << خبرك نسيته في بوظبي

اشكرك على المرور

Anonymous said...

شكله يفيد في الحالات الطارئة يوم يفضى الموبايل ونبتلش ماشي جرج واحنا برع البيت

انت للحين ما جربته
جربه وخبرنا بالنتايج

والله يوفق ربيعك اللي هداك

والسموحه

محمد وافي said...

الحين صار عمره اكثر من شهر وما جربته

اشكرك على المرور

Anonymous said...

يزا الله كل الخير اللي هدااك الهدية،،

بس ان شا الله حضرة الاستاذ مجرد انساان متى بتجربه،، أو اقوولك هاته العين الجامعة بجربه عنك ^_^

ان شا الله تستاانس فيه و ما يفضي تلفوونك..


أختك: غزووولة

محمد وافي said...

شكله ضاع

اهئ اهئ اهئ

اييبه العين وانتوا قربوا عندنا عن طريق الخروج الاثيري

يماااااا