Friday, July 11, 2008

هل سنبقى لنسقبل من رحل بعد سنة من رحيله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كح كح كح .. من زمان ما دخلت المدونة احسها غبرت
في حد بعده يدخلها!؟
المهم
مر زمن طويـــــل مذ ان كتبت المدونة والتي بعنوان
وها هي الأيام مرت .. وما زالت تمر .. وستمر
لتدور الأيام .. وترجعنا الى نفس الشهر
بقي أقل من شهرين لنلتقي رمضان مرة اخرى
(ان كتبت لنا حياة)
قد كنت كتبت في مدونة يكاد الشوق يقتلني( الرابط في الاعلى ) .. اني كنت من المقصرين
فالسؤال الذي يسدح نفسه بعد كل هذا الفراق .. وحرقة الشوق
وبعد اللقاء
فهل ساخرج راضي النفس .. ام ككل سنة .. اسجل علامة الفشل والتقصير في العبادة
اسأل الله ان يعينا على طاعته وعبادته ودوام شكره
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان .. وبلغنا رمضان
همسة: ليس علينا ان نبدأ لنتوب في يوم 1 رمضان
لاني وبعد تجارب كلها فاشلة لن تستطيع
ولكن عليك قبلها باشهر ان تمشي .. فتسقط .. فتقوم وتمشي .. فتسقط
الى ان ياتي ذلك الشهر .. وقد تعودت العبادة ومفارقة الذنوب
لعل الله ان يكتب لنا حسن الختام

6 comments:

رغد اللويحان said...

رمضـــان أتى .. فلا تفتح له الباب !!
مقال قرأته بالصدفة قبل ليلة من دخول الشهر الكريم العام الماضي وكأنه كان كجرس إنذار لي بقرب حلول ضيف كريم

..
مقال وقفت أمامه كثير .. وتأملت حروفه ومعانيه التي كانت تنطق بجميل المنطق وعظيم المعنى

مقال لا أعلم إن كنت قد قرأته مسبقا لكني قمت بإرساله لمجموعة صوت السلام العام الماضي
ولك أن تتطله عليه من خلال كتاب الذين لم يولدوا بعد المذكور في موضوعي الأخير في المدونة

بلغنا الله وإياك وجميع المسلمين هذا الشهر الفضيل وقّدر لنا عظيم الأجر والمثوبة
آميـــــــن

محمد وافي said...

السلام عليكم ورحمة الله

نورت المدونة
لم اقرأ المقالة ولا الكتاب

ولا اذكر اني قرأت المقالة عن طريق الجروب .. سأحاول ان احصل على الكتاب

للاسف القراءة اصبح من النوادر .. لي فترة احاول اخذ سيديات واسمعها

اشتريت كتاب حراسة الفضيلة من عدة ايام .. واحاول ان اقرا فيه .. وللاسف لم انتهي من المقدمة بعد

رغد اللويحان said...

المقال في الطريق إليك
تحياتي

محمد وافي said...

وصل .. يزاج الله خير

Iman said...

جزاك الله خير ... بصراحة حطيت إيدك على جرح بليغ ... قبل كم سنة ... كنت بالفعل أستغل رمضان بكل دقايقه و ثوانيه .. لدرجة إني في ليلة من ليالي رمضان حلمت الرسول و كان معاي ... استانست وايد ... فأما في السنوات اللي طافت ما صار هالشي .. و بالرغم من إني في كل سنة أقول بستغل رمضان شرات قبل و أكثر ... لكني ما كنت أسوي هالشي ... و للأسف كل مرة أرجع السبب للدراسة اللي هو ما له أساس من الصحة

إن شاء الله إذا الله أراد و بلغني رمضان ... بإذن الله ببدأ أطبق بنصيحتك من ألحين ... و إن شاء الله ما راح اتكون لي حجة دراسة و لا أي شي ثاني

و شكرا على التذكير

محمد وافي said...

الله يوفقنا واياج اخت ايمان
ويعينا على ذكره وشكره وحسن عبادته

مشكورة على التواصل الطيب